المطور
Cattleya S.r.l.
الاصدار
4.0
تاريخ النشر
April 18, 2019
المتطلبات
6.0 and up
الحجم
76M
الموقع الرسمي
Google Play

Reportar esta app

وصف التطبيق

تحميل لعبة Suburra: The Game Apk Mod مهكرة للأندرويد مجاناً

Suburra ، نهاية الحلقة السابعة: تمكنت العشيرة الجديدة المؤلفة من Aureliano و Lele و Spadino من السيطرة على أكثر المناطق المطلوبة في Ostia ، على الرغم من أن كلا من عشائر روما الأقوى والفاتيكان يقاتلون من أجل السيطرة عليها. هناك فرصة جديدة للتخطيط والجريمة وللثراء تنشأ: تم سرقة حقيبة غامضة من رئيس أساقفة بارز. هذه هي بداية لعبة Suburra the Game: يعرضها الرجال لاستعادتها ، طالما يمكنهم الاحتفاظ بأنفسهم بالمال ، بالإضافة إلى عمولة مفيدة عندما تنتهي المهمة.
سيؤدي هذا إلى الهبوط في أحلك أركان المدينة الخالدة ، معارك مع مجرمين آخرين ، يكاد يكون من المستحيل الهروب من المواقف الخطرة ، والحاجة إلى الحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات والقرائن. سوف يكتشف بطل الرواية الثلاثة قريبًا أن الحقيبة قد سُرقت من رئيس العشيرة المتنافسة ، سوبانوس. الحقيبة موجودة الآن بين يوري سلاف ويطلب فدية.
باستخدام كل الوسائل الممكنة ، تمسك Aureliano و Lele و Spadino ب Yury The Slav وعلى الهاتف الشخصي لـ Soppanos ‘Boss ، والذي يحتوي على النص الذي يشير إلى موقع التبادل. يعد الأولاد كمينًا وبعد معركة عنيفة ضد سوبانوس ، أصبحت الحقيبة في أيديهم في النهاية. تجريم المواد والمعلومات الأسقف المعقولة فيها. الابتزاز هو الطريقة الأكثر فاعلية للحصول على شيء ما في منطقة Suburra ، ماذا سيقرر أبطالنا القيام به؟
لعبة Suburra هي نقطة وانقر فوق المغامرة. في بداية كل مستوى ، يُسمح لك باختيار أي شخصية تنتحل شخصية: Aureliano و Lele و Spadino. ستقوم بعد ذلك بالمهام والتفاعل مع الشخصيات الأخرى وجمع الأشياء والمعلومات. ومع ذلك ، ستكون هناك حاجة إلى المزيد لإكمال اللعبة. في نهاية كل مستوى ، سيتعين على اللاعب اتخاذ قرار يحدد بقاءه: يجب عليه الاختيار بين طموحه الشخصي وفريقه ، أو تبادل المعلومات أو الأشياء مع زملائه أو عدم مشاركتها.
كونك أكثر من اللازم في فريق سيؤدي إلى الهزيمة. لذلك ، ستكون مهمة اللاعب إيجاد التوازن الصحيح بين هذين الموقفين. عندها فقط سيكون من الممكن إنهاء اللعبة والفوز.اللعب في وضع AR سيجعل تجربة الألعاب أكثر غامرة. في وضع اللعب هذا ، يمكن للاعب عرض وجمع وتبادل بعض المفاتيح والعناصر الموجودة في اللعبة. ستتمكن أيضًا من إخفاء كل ما لا ترغب في مشاركته مع زملائك في الفريق في قاعدتك. ستكون العناصر متوفرة دائمًا للاعب ، والذي يمكنه استعادتها من القاعدة في أي وقت. قام استوديو Nerdo برعاية التصميم الجرافيكي للعبة ، والذي يتميز بأسلوب متطور ومؤلف. الهدف هو تمثيل الجانب المظلم لروما بطريقة أصلية تمامًا ، من خلال أحد عشر موقعًا مغرًا ومثيرًا للاهتمام.

Novedades

Episode 6: "Lies" is now AVAILABLE
Episode 7: "Success" is now AVAILABLE

صور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *