Stormer.io

stormer-io-android-thumb تحميل Apk
0/5 لا يوجد تقييم
المطور
Metis Apps
الاصدار
1.2
تحديث
September 5, 2019
المتطلبات
6.0 and up
حجمال
21M
تحميل من
Google Play

Reportar esta app




الوصف

تحميل لعبة Stormer.io Apk Mod مهكرة للأندرويد مجاناً

لديك قوة الإعصار ، ومهمتك هي التسبب بأكبر قدر ممكن من المذبحة! تصبح عبقريا الطقس ، تسبب الدمار ، واتقان فن محاكاة اعصار!

مرحبًا بك في Stormer.io ، لعبة الإعصار التي تضعك في مقعد القيادة للإعصار. ستستفيد من قوة الطقس أثناء استكشافك لمحاكاة العاصفة وهذا أمر ممتع. يمكن أن تكون الأعاصير غير متوقعة ، وستحتاج إلى السيطرة على تحكمك لإكمال كل مهمة. لحسن الحظ ، كل ما عليك فعله هو توجيه الإعصار الخاص بك من خلال كل موقع ، وزيادة حجمه ، وسحق كل شيء. تذكر أنه كلما غيرت حجم الإعصار الخاص بك ، ستكون قادرًا على تدمير كائنات أكبر لمزيد من الدمار!
ومع ذلك ، فإنه ليس فقط عن الدمار! هذه هي لعبة اعصار مع المزيد من ذلك. يقدم كل مستوى أهدافًا إضافية ستحتاج إليها أيضًا. كلما تغلبت عليهم ، وحسّنت من محاكاة إعصارك ، يزداد التحدي ، ويكشف عن مواقع جديدة بجانب البحر تدمر!

كل موقع جميل ، مع رسومات مذهلة وآلاف الأشياء لتدمير لك. إذا كنت تستطيع التفكير في الأمر ، يمكنك تدميره! هناك عدد لا يحصى من السيارات والأشجار والقوارب والمباني ، وأكثر من ذلك! تشعر أماكن مختلفة مثل تنفس الهواء النقي عند وصولك لإحضارها إلى الأرض. إذا كانت الأعاصير معروفة بابتلاع المدن ، فهذا هو ملك لعبة السنونو! ليس فقط المستويات التي تبدو جميلة ولكن إعصارك أيضًا! مشاهدته تويست ، والرياح ، وتوسيع ، لأنه يرفرف الحطام رائع في كل مكان. لا تنس ترقية وتخصيص إعصارك على طول الطريق مع الكثير من الجلود الفاحشة!

بمجرد أن تصنع العاصفة المثالية ، حان الوقت لبدء لعبة الطقس لتجربة متعددة اللاعبين تزيد من الرهان. الآن ، لن تكون الإعصار الوحيد في المدينة. سيكون عليك التنافس ضد لاعبين آخرين لمعرفة من الذي يمكن أن يسبب أكبر قدر من الدمار في الوقت المحدد! في كلتا الحالتين ، إذا كنت تسير بمفردك ، أو تلعب لعبة متعددة اللاعبين ، فستكون لعبة عاصفة خطيرة!

سوف تصبح محاكاة اعصار سيد؟ هناك طريقة واحدة فقط لمعرفة ذلك! قم بتنزيل Stormer.io وربط حزام الأمان لأن لعبة الإعصار هذه لا تخشى أن تهب عليك!

صور التطبيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *