المطور
Spil Games
الاصدار
1.32.1
تاريخ النشر
June 24, 2019
المتطلبات
5.1 and up
الحجم
50M
الموقع الرسمي
Google Play

Reportar esta app

وصف التطبيق

تحميل لعبة Operate Now: Hôpital Apk Mod مهكرة للأندرويد مجاناً

Operate Now هي لعبة محاكاة الجراحة الأكثر واقعية. تشغيل المرضى مثل الجراح وبناء المستشفى الخاص بك من نقطة الصفر.

مروحة من محاكي الجراحة ومحاكاة الحياة؟ إجراء عمليات جراحية واقعية على المرضى! ابدأ في بناء وإدارة المستشفى الخاص بك وتشغيل المرضى وإنقاذهم.
عجل يا دكتور! أنت في حاجة إلى المستشفى ، في حالة ضعف! يعتمد فريقك الطبي المخصص لك على إدارتها ، وتحسين مرافقها ، وحتى إجراء العمليات الجراحية الهامة التي يمكن أن تحدد ما إذا كان المريض يعيش أو يموت!

هذه مجرد أمثلة قليلة من الأشياء المثيرة التي ستجربها في لعبة Operate Now: Hospital ، التي تم تنزيلها أكثر من 20 مليون مرة من قبل اللاعبين في جميع أنحاء العالم. إنهم يحبون العمليات الجراحية المكثفة والميلودرامات المثيرة التي ساعدت في جعلها واحدة من أكثر ألعاب المحاكاة الطبية واقعية وشعبية في كل العصور. هل أنت مستعد لمواجهة جميع التحديات التي تنتظرك أثناء محاولة بناء مركز طبي مشهور عالميًا؟

هنا المميزات ، الطبيب!

★ بناء ، ترقية ، وتحسين المستشفيات متعددة باستمرار ومرافقها.
★ من محبي الجراحة؟ تشغيل المرضى الخاص بك!
★ مراقبة موظفيك والمستشفيات ، وأكثر من ذلك على خريطة العالم.
★ مساعدة المرضى عن طريق إجراء عمليات جراحية واقعية بشكل لا يصدق.
★ تبادل الموظفين مكررة مع ميزة السيرة الذاتية الجديدة.
★ حافظ على تقدمك محدثًا من خلال ميزة حفظ Facebook الجديدة.
★ تسريع الأمور مع البناء ، أداة مفيدة من شأنها أن ركلة مشاريع البناء الخاصة بك إلى أبعاد.

بناء مستشفى أحلامك
هل أنت مستعد لإنشاء عيادتك الخاصة؟ بناء وإدارة العديد من المستشفيات ليس بالأمر السهل. سوف تحتاج إلى أن تكون مثل قطب لبناء والإشراف على الإدارات الحيوية مثل غرف الطوارئ ، وحدات العناية المركزة ، وغيرها الكثير. سيكون عليك أيضًا تعيين موظفين موهوبين مثل الجراحين المهرة من أجل مساعدة مرضاك وإنشاء مركز طبي مثير للإعجاب في هذه العملية.

أداء العمليات الجراحية
حتى لو لم تتمكن من معرفة الفرق بين كسر العظام وفغر القصبة الهوائية ، فستستمتع بالتأكيد بعمليات التشغيل الآن: الجراحة الجراحية الواقعية في المستشفى. في هذه اللعبة ، لا تقوم فقط بإدارة المستشفيات ، بل تعمل كجراح فيها. ستصلح كسر العظام ، وتساعد المصابين في الكوارث ، وأكثر من ذلك بكثير. التلاعب بالأدوات الجراحية لعلاج المرضى. ستحتاج إلى أيدي ثابتة لعمل شقوق خالية من العيوب أثناء إجراء العمليات الجراحية بعناية على مرضاك. لذلك حان الوقت لرمي الدعك والتوجه إلى ER! ماذا عن القيام ببعض العمليات الجراحية الآن؟

تجربة اختبار التنفس
التشغيل الآن: تتميز المستشفى بقصص درامية تشبه إلى حد كبير تلك الموجودة في برنامجك الطبي المفضل على شاشة التلفزيون. ستعمل إلى جانب موظفين مثل الدكتور آمي كلارك ومعرفة المزيد عن حياتهم المجنونة في المستشفيات وخارجها. ستحصل على الكثير من الدراما المباشرة في المواسم 1 و 2 بينما تتعلم المزيد عن جميع المؤامرات المحيطة بالمستشفيات ومرضاهم وموظفيهم أيضًا.

تمامًا كما هو الحال في مركز طبي حقيقي ، لا توجد أبدًا لحظة مملة في Operate Now: Hospital. لذا تخطو أبوابها عندما تكون جاهزًا ، ووثق ، واستعد لنفسك للمغامرات الطبية التي لن تنساها أبدًا!
هل لعبت ألعاب Operate Now القديمة كطفل؟ واسمحوا لنا أن نعرف أفضل ذكرياتك!

Novedades

Various bug fixes and performance optimizations.

صور

تطبيقات لنفس المطور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *