Hopeless Raider-FPS Shooting Games

hopeless-raider-zombie-shooting-games-android-thumb تحميل Apk
0/5 لا يوجد تقييم
المطور
JoyMore GAME
الاصدار
2.0
تحديث
January 24, 2019
المتطلبات
4.1 and up
حجمال
96M
تحميل من
Google Play

Reportar esta app




الوصف

تحميل لعبة Hopeless Raider-FPS Shooting Games Apk Mod مهكرة للأندرويد مجاناً

انتشرت طفرة العدوى إلى العالم أجمع. من أجل الحد من هذه الكارثة ، أمرت موظفات البلد X بالتحقيق في مصدر الأزمة. في نفس الوقت ، دوامة الحادث المتغيّر ، يقاتل المرتزق المخضرم الزومبي الذي تحوّر بالفعل. لقد كسرت الكارثة عائلته السعيدة وحياة مستقرة. يحتاج إلى الانتقام والعثور على مصدر الكارثة ثم تدميرها! منطلق كل هذا هو ضمان تمكنهم من البقاء على قيد الحياة. للهدف المشترك ، يتعاون الاثنان وينفتحان مغامرة غير عادية.
سكان هذه المدينة قد تطورت جميعا في الزومبي. لا تكن شفقة ، وإلا فإنك ستصاب بها حتمًا. مجهزة الأسلحة الأكثر تطورا ، تسليح نفسك ، لا توجد قاعدة البقاء المعمول بها هنا. البقاء على قيد الحياة هو الفرضية ، والسلطة هي القانون. رصاصة ، الهدف على الهدف ، سحب الزناد ، وإظهار غضبك إلى زعيم وراء الكواليس لهذا الحدث المتحور مع اطلاق النار تشبه قناص تشبه!
بالإضافة إلى الزومبي ، هناك أنواع خاصة أخرى في هذه الكارثة. هم أقوى بكثير من متوسط ​​الكسالى.
الوحوش المدمرة ذاتيًا – سوف يفجرون أنفسهم عندما يكونون قريبين من البطل ، مما يتسبب في أضرار كبيرة للبطل. تأكد من الهدف ، النار ، واطلاق النار قبل أن تقترب ، وإلا لن تكون سلامتك محمية بشكل جيد.
المهرج – وحش يهاجم في المسافة مع ضرر كبير. عندما يكون هناك العديد من الكسالى حولها ، تذكر إعطاء الأولوية لحل تهديد المهرج.
شبح الصلاة – تجسد صلاة الموتى ، يمكنهم تجنب الرصاص ، والضرر مرتفع ، لكنهم يتحركون ببطء شديد. الحفاظ على غريزة القناصة ، واطلاق النار بسرعة ودقة وحسم هو أهم الفرضية للتعامل معها.
Old Zombie Monster – درع عالي وضرر كبير ، تأكد من أن مدافعك ومعداتك مجهزة جيدًا ومسلحة بالكامل. إذا واجهتهم ، ستكون معركة شرسة. انتبه لموقفك وتأكد من أنك على قيد الحياة حتى النهاية!
كن شجاعًا بما يكفي لمواجهة هؤلاء الغزاة. بناء مجتمع مطلق النار الخاص بك ، وتحدي وحوش غيبوبة ، والبقاء على قيد الحياة حتى النهاية في هذه اللعبة الرعب الملحمية. للأسرة والنضال من أجل معتقداتك الخاصة. وين ، سوف تصبح بطل هذا العالم. إذا فشلت ، سيكون هناك المزيد من الناس الذين يعتبرونك معبودًا ويكرسون أنفسهم له. في نهاية المطاف ستحل هذه الكارثة وتصبح شيئًا من الماضي!
هل أنت جاهز؟ كن أفضل مطلق النار ، نجا حتى النهاية في لعبة إطلاق النار غيبوبة ، دع هؤلاء الغزاة يشعرون باليأس!
مميزات العبه:
وضع القصة المفتوحة ، وداعًا للملل
مشاهد عالية الوضوح ، وجذب الانتباه
حوار قصة غنية ، أدخل اللعبة
اطلاق النار مثالي يشعر ، وتعزيز التجربة

ما الجديد

Newly increased melee--reverse all enemies with fists
Newly added sniper off - the most powerful sniper incarnation
Optimized the card in question - it's easier
Melee and sniper are currently integrated into the main line, so please appreciate and experience.

If you have any questions, please feel free to contact our official team: https://www.facebook.com/groups/258963064802217/?source_id=1945713212171423

صور التطبيق

4 comentarios en "Hopeless Raider-FPS Shooting Games"

  1. يقول عبدالرحمن:

    رائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *