Behind The Screen

behind-the-screen-android-thumb تحميل Apk
0/5 لا يوجد تقييم
المطور
18LIGHT GAME LTD.
الاصدار
1.13
تحديث
October 9, 2019
المتطلبات
4.1 and up
حجمال
80M
تحميل من
Google Play

Reportar esta app




الوصف

تحميل لعبة Behind The Screen Apk Mod مهكرة للأندرويد مجاناً

“ما وراء الشاشة” هي لعبة تتضمن مواد مثل الألغاز وأسلوب التخفي والقتال التي لا يزال بإمكانك التعامل معها بسهولة. والعديد من القصص مستوحاة من الأحداث التاريخية الفعلية في تايوان. إذا قمت بالحفر العميق لقصصنا ، فستجد أنها ليست لعبة “سهلة” فقط. على الرغم من أن اللاعبين يمكنهم هزيمة اللعبة في غضون ساعة إلى ساعتين ، إلا أن التحدي الحقيقي سيبدأ بعد حل اللعبة.

عن اللعبة:
في “وراء الشاشة” ، سيقوم اللاعبون بالتنقيب عميقاً في ذكريات وحياة القاتل من أجل حفر الحقيقة الحقيقية. تدور القصة كلها حول حياته الملتوية ، ومن خلال قصته ، يمكننا أن نعرف كيف تدمر وسائل الإعلام شخصًا ما بمساعدة الجماهير. من خلال استخدام نمط سريالي لفن التصوير الفوتوغرافي ، والمؤامرات المثيرة والإجراءات مثل حل الألغاز والاختباء من الأعداء ، يمكن للاعبين أن يعيشوا حياة هذا القاتل بينما يكشفون الحقيقة وراء الشاشة.

قصة:
إنه عصر ما زالت فيه الإنترنت قبل عصره ، ارتكبت جريمة شريرة أدانتها البلاد. من خلال الشاشات ، تومض سلسلة من التقارير الإخبارية أمام أعينهم. الجميع قاضي تلفزيوني يأمل في الحكم على هذا القاتل الفاسد حتى الموت. يجب أن تكتشف الحقيقة في ذكريات القاتل.

اسلوب فني:
تأتي إلهاماتنا من الإعلانات الملونة القديمة المرسومة باليد والملصقات الموجودة في العصر قبل الرسم الرقمي والتصوير الفوتوغرافي. خلال تلك الأوقات ، مزج الرسام الواقع والخيال وخلق أسلوبًا واقعيًا يحاكي الصور ، ولكنه يختلف عن الرسم الزيتي التقليدي ، مما يجعل فنًا لكتاب صورًا فنيًا رائعًا.

مميزات العبه:
* الإنفاق على سنة من التطوير ، هناك العديد من الاستعارات الخفية في هذه اللعبة ليكتشفها اللاعب.
* هذه اللعبة تعكس عالمنا. سيشهد اللاعب باستمرار أحداثًا ذات صلة بقضايا مثل إساءة استخدام الوسائط ، والصور النمطية ، والعنف المنزلي.
* وبصرف النظر عن المؤامرة الرئيسية ، اكتشاف الفصول الخفية في هذه اللعبة هو أيضا متعة.

مجموعة التطوير:
18 Light ، استوديو ألعاب مستقل تم تأسيسه في عام 2012 من قبل مجموعة من الطلاب الجامعيين في شقتهم في الطابق الثامن عشر. شعارنا هو ، “أعطيكم رحلة غير عادية في وقت القهوة.” وكل لعبة صنعناها تدور حول مغامرة. نحن نصر على إنشاء ألعاب تمكّن اللاعبين من مشاركة المرح ومناقشة القصة مع بعضهم البعض. نحن نمزج المشاكل الاجتماعية في مؤامراتنا ، لذلك يمكن للاعبين الترفيهيين الاستمتاع بقصصنا العميقة. في المستقبل ، نأمل أن نتمكن من تغيير العالم من خلال ألعابنا.

ما الجديد

Behind screen, everyone is a judge!

[SCRIPT]
- Fixed some playing bugs

صور التطبيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *